Monday 11 December 2017

الانتقال من المتوسط - كروس استراتيجية tradestation


آرثر هيل على المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال آرثر هيل في المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال استخدام شعبي للمتوسطات المتحركة هو تطوير أنظمة تداول بسيطة تعتمد على متوسطات الانتقال. ومن شأن نظام التداول باستخدام متوسطين متحركين أن يعطي إشارة شراء عندما يتقدم المتوسط ​​المتحرك الأقصر (الأسرع) فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول (البطيء). وستعطى إشارة البيع عندما يقترب المتوسط ​​المتحرك الأقصر من المتوسط ​​المتحرك الأطول. وتعتمد سرعة الأنظمة وعدد الإشارات المتولدة على طول المتوسطات المتحركة. وستكون أنظمة المتوسط ​​المتحرك الأقصر أسرع، وتولد المزيد من الإشارات وتكون رشيدة للدخول المبكر. ومع ذلك، فإنها سوف تولد أيضا إشارات كاذبة أكثر من الأنظمة ذات المتوسطات المتحركة الأطول. ل إنتل-تيل (إنتل). تم استخدام كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك أسي 30100 لتوليد الإشارات. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم، فإن إشارة الشراء سارية المفعول. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك ل 30 يوما دون المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم، فإن إشارة البيع سارية المفعول. يتم عرض مؤامرة من التفاضلية 30100 أسفل الرسم البياني للسعر باستخدام النسبة المئوية مذبذب السعر (بو) تعيين إلى (30،100،1). عندما يكون الفرق موجبا، فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما أكبر من المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم. عندما يكون سلبيا، إما 30 يوما هو أقل من إما 100 يوم. وكما هو الحال مع جميع الأنظمة التي تتبع الاتجاه، فإن الإشارات تعمل بشكل جيد عندما يتطور السهم لاتجاه قوي، ولكنه غير فعال عندما يكون السهم في نطاق تداول. تم القبض على بعض نقاط الدخول الجيدة للمراكز الطويلة في سبتمبر 97، مار-98 و جول-99. ومع ذلك، فإن استراتيجية الخروج على أساس المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر قد أعادت بعض هذه الأرباح. ومع ذلك، فإن النظام كله كان سيكون مربحا للفترة الزمنية المبينة. في المثال ل 3 كوم (كومس). تم استخدام نظام كروس أوفر 2060 لتوليد إشارات البيع والشراء. المؤامرة تحت السعر هي الفرق 20 إما إما، والتي تظهر كنسبة مئوية وعرضها باستخدام المذبذب السعر النسبة المئوية (بو) المنصوص عليها في (20،60،1). خطوط زرقاء رقيقة فقط فوق وتحت الصفر (خط الوسط) تمثل نقاط شراء وبيع الزناد. باستخدام الصفر كنقطة كروس لإشارات شراء وبيع ولدت الكثير من الإشارات الخاطئة. لذلك، تم تعيين إشارة الشراء فوق خط الصفر مباشرة (عند 2) وتم تعيين إشارة البيع تحت خط الصفر مباشرة (عند -2). عندما يكون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما أكثر من 2 فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 يوما، فإن إشارة الشراء سارية المفعول. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما أكثر من 2 تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 يوما، فإن إشارة البيع سارية المفعول. كان هناك عدد قليل من الإشارات الجيدة، ولكن أيضا عددا من التصرفات. على الرغم من أن الكثير يعتمد على نقاط الدخول والخروج بالضبط، وأعتقد أنه كان يمكن تحقيق الربح باستخدام هذا النظام، ولكن ليس ربحا كبيرا وربما لا يكفي لتبرير المخاطر. فشل السهم في الحفاظ على الاتجاه، وكان من الضروري وقف الخسائر الضيقة لقفل الأرباح. وقد يؤدي توقف أو استخدام سعر صرف السهم المكافئ إلى الحد من الأرباح. ويمكن أن يكون متوسط ​​أنظمة كروس أوفر المتحرك فعالا، ولكن ينبغي استخدامه جنبا إلى جنب مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني (الأنماط والشموع والزخم والحجم وما إلى ذلك). في حين أنه من السهل العثور على النظام الذي عمل بشكل جيد في الماضي، ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل في المستقبل. أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتجارة اليوم حفظ الأمور بسيط التداول اليوم هي لعبة سريعة . يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم يعيد كل ما تبذلونه من الأرباح بعد ذلك بوقت قصير. كمتداول، كنت في حاجة الى طريقة نظيفة لفهم عندما الأسهم تتجه وعندما اتخذت الأمور منعطفا للأسوأ. عند تحليل السوق، ما هي أفضل طريقة لقياس الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك أولا قبالة، ومؤشر هو حرفيا على الرسم البياني، لذلك لم يكن لديك لمسح أي مكان آخر على الشاشة وثانيا فمن السهل أن نفهم. إذا كان السعر يتحرك في اتجاه معين على فترات x ثم المتوسط ​​المتحرك سوف يتبع هذا الاتجاه. خلافا للمؤشرات الأخرى. والتي تتطلب منك إجراء تحليل إضافي، والمتوسط ​​المتحرك نظيفة وإلى هذه النقطة. في التداول اليومي، وجود القدرة على اتخاذ قرارات سريعة دون القيام بعدد من الحسابات اليدوية يمكن أن تجعل الفرق بين ترك اليوم الفائز أو فقدان المال. يجب أن تذهب طويلة أو قصيرة تقدم المتوسطات المتحركة أيضا وسيلة بسيطة لكنها فعالة لمعرفة ما الجانب من السوق يجب أن تكون التداول. إذا كان السهم يتداول حاليا تحت المتوسط ​​المتحرك فإنك يجب أن تأخذ فقط موقف قصير على العكس، إذا كان السهم يتجه أعلى ثم يجب عليك إدخال طويلة. عندما يكون السهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت أي ظرف من الظروف، سأأخذ موقفا طويلا. وأنا أعلم، وأنا أعلم، كل هذه المفاهيم هي الأساسية وهذا هو جمال كل شيء، يجب أن يكون التداول يوم سهل. لم أكن حتى الآن لتلبية التاجر الذي يمكن أن تجعل المال بشكل فعال باستخدام مليون المؤشرات. أفضل المتوسط ​​المتحرك لتداول اليوم هناك حرفيا عدد لا حصر له من المتوسطات المتحركة. هناك مرجحة وبسيطة والأسي وجعل الأمور أكثر تعقيدا يمكنك اختيار الفترة من اختيارك. مع الكثير من الخيارات، كيف يمكنك أن تعرف أي واحد هو أفضل منذ كنت تقرأ بوضوح هذه المادة للحصول على إجابة، وسوف نشارك سرا قليلا. أما بالنسبة للتداول اليومي في الصباح، فإن أفضل متوسط ​​متحرك هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10. هذا هو المكان الذي كنت تقرأ هذه المادة التي تسأل السؤال لماذا حسنا، أنها بسيطة أولا، إذا كنت التداول يوم هروب في الصباح سوف تحتاج إلى استخدام فترة أقصر لمتوسط ​​الخاص بك. السبب، تحتاج إلى تتبع حركة السعر عن كثب، كما من المرجح أن تفشل. يرجى أن تفعل لنفسك صالح وأبدا وضع 50-فترة أو 200 فترة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. مرة واحدة تجد نفسك باستخدام فترات أكبر هذا هو علامة واضحة كنت غير مرتاح مع فكرة التداول النشط. والآن، عد إلى السبب في أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو الأفضل من أكثر فترات المتوسط ​​المتحرك شعبية. والثانية التي تأتي في الثانية قريبة هي فترة 20. ومرة أخرى، فإن المشكلة مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة هي كبيرة جدا بالنسبة للكسر التجاري. المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات يمنحك مساحة كافية للسماح للأسهم الخاصة بك للاتجاه، ولكنه أيضا لا يجعلك مرتاحا جدا أن كنت تعطي بعيدا الأرباح. في القسم التالي، سوف نغطي كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 مراحل لدخول التجارة. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لدخول التجارة لذلك، اسمحوا لي أن أقول هذا في المقدمة، وأنا لا استخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط 10 فترة لدخول أي الصفقات. وأنا أعلم أن هذا يتناقض تماما مع عنوان هذا القسم، ولكني أعتقد أنه من المهم تغطية هذا الموضوع. إذا كنت تشتري كسر المتوسط ​​المتحرك قد تشعر محدودة وكاملة، ولكن الأسهم باستمرار مرة أخرى اختبار المتوسطات المتحركة. الآن أن الكرة منحنى هو الخروج من الطريق، دعونا حفر في كيفية أنا فعلا إدخال التجارة. وفيما يلي قواعد بلدي لتداول الهروب في الصباح: يجب أن يكون الأسهم أكبر من 10 دولار أكثر من 40،000 سهم المتداولة كل 5 دقائق أقل من 2 من المتوسط ​​المتحرك التقلبات يجب أن تكون صلبة بما فيه الكفاية لتصل إلى بلدي الهدف الربح 1.62 لا يمكن أن يكون عدد من الحانات التي هي 2 في نطاق (عالية إلى منخفضة) يجب فتح التجارة بين 9:50 صباحا و 10:10 أنا بحاجة للخروج من التجارة في موعد لا يتجاوز 12:00 ظهرا إغلاق التداول إذا كان السهم يغلق فوق أو أقل في المتوسط ​​المتحرك 10 فترة بعد 11 صباحا إذا كنت مثلي هذه القواعد سليمة كبيرة، ولكن كنت في حاجة البصرية. ما سبق هو نموذج اختراق التداول اليوم من فيرست سولار من 6 مارس 2013. وكان السهم اختراق لطيفة مع حجم. كما ترون، كان السهم أكثر من 40،000 سهم لكل بار لمدة 5 دقائق. قفز صباح اليوم قبل الساعة 10:10 صباحا وكان ضمن 2 من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10. هنا مثال واحد آخر، ولكن هذه المرة هو على الجانب القصير من التجارة. هذا هو الرسم البياني للفيسبوك من 13 مارس 2013. لاحظ كيف كسر السهم انخفاض الصباح على شريط 9:50 ثم أطلق النار على التوالى لأسفل. كما بدأ حجم التسارع مع تحرك السهم في الاتجاه المطلوب حتى الوصول إلى هدف الربح. هذا هو حرفيا الإعداد الوحيد أنا التجارة. اعتقد في حفظ الامور بسيطة و ما يجعل المال. كما ذكرنا سابقا في هذه المقالة، لاحظ كيف أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يبقيك على الجانب الأيمن من السوق وكيف يعطيك خريطة طريق للخروج من التجارة. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لوقف التداول من الناحية النظرية عند شراء كسر سوف تدخل التجارة فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10. هذا سوف تعطيك غرفة تذبذب تحتاج في حالة الأسهم لا كسر الصعب في الاتجاه المطلوب. الرسم البياني أعلاه هو مثال الاختراق الكلاسيكية، ولكن اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض التي ليست نظيفة جدا. الرسم البياني أعلاه هو من فيرست سولار (فسلر) من 10 أبريل 2013. وكان السهم انهيار كاذبة في الصباح ثم قطعت مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك 10 فترة. هذا هو أول علامة لديك لديك مشكلة، لأن الأسهم لم تتحرك في الاتجاه المطلوب. إذا فشل المخزون الخاص بك، فإن المتوسط ​​المتحرك 10 فترة توفر الفشل آمنة بالنسبة لك لقياس المخزون الخاص بك. واستمرارا، توقفت فسلر في مساراتها على المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات وعكست مرة أخرى فقط للتداول جانبيا. عند هذه النقطة، أنت تعرف أن هناك شيئا خاطئا، أنت تنتظر حتى يغلق السهم فوق المتوسط ​​المتحرك لأنك لا تعرف كيف ستذهب الأمور. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كانت التجارة تعمل لديك لمعرفة متى للاحتفاظ بها ومتى لأضعاف لهم. وإذا استطعنا جميعا تطبيق هذا المنطق على العمل والحياة، فإننا سنكون جميعا أكثر قدما. في السوق، وأعتقد أننا ننظر بطبيعة الحال للحصول على مثال مثالي لإعداد التجارة لدينا. في الواقع. فإن معظم الصفقات لا تعمل ولا تفشل، فإنها سوف تحت الأداء فقط. وبما أنني أتعرض للتداول، يجب أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك دائما في اتجاه واحد. بالنسبة لي أعلم وقته لرفع علم الحذر بمجرد أن يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات أو ينتهك السهم المتوسط ​​المتحرك قبل الساعة 11 صباحا. لماذا لا أركب المتوسط ​​قبل أن أحصل على 100 رسالة بريد إلكتروني تفجيرني لهذا واحد، اسمحوا لي أن تأهل عنوان هذا القسم. نعم، يمكنك كسب المال مما يسمح للسهم الخاص بك أن يتداول أعلى طالما أنه لا يغلق دون المتوسط ​​المتحرك. بالنسبة لي، لم أكن قادرا أبدا على تحقيق أرباح كبيرة متسقة مع هذا التداول يوم النهج. كان هناك وقت قبل أن أنظمة التداول الآلي كانت الأسهم انتقلت بطريقة خطية. ومع ذلك، والآن مع خوارزميات التداول المعقدة وصناديق التحوط الكبيرة في السوق، تتحرك الأسهم في أنماط غير منتظمة. الزوج الذي مع حقيقة كنت هروب التداول اليوم، فإنه فقط يزيد من تقلب متزايد سوف تواجه. لذلك، لتجنب كل من ذهابا وإيابا الموجودة في السوق، وأود أن يكون هدف الربح 2. في المتوسط ​​سيكون للسهم انخفاضا حادا وسأعطي معظم مكاسبي. لمواجهة هذا السيناريو، مرة واحدة ضرب بلدي هدف الربح معين وأود أن تبدأ باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة لمحاولة تأمين المزيد من الأرباح. لذلك، كان إما إعطاء غرفة الأسهم واعادة معظم مكاسبي أو تشديد وقف فقط ليتم إغلاقها عمليا على الفور. كانت حلقة مفرغة ونصحك بتجنب هذا النوع من السلوك. لم أبدأ في كسب المال في السوق حتى بدأت بيع في القوة وتغطي إلى الضعف. اكتشفت أنه عندما كنت سوف مسح السوق تبحث عن أمثلة من بلدي الاجهزة التجارية وأود أن ينجذب بطبيعة الحال نحو الصفقات التي كانت مثالية في كل معنى: الانفجارات نظيفة، وارتفاع حجم و B - خط يتحرك من 4 إلى 7. لذلك، على مستوى واحد أنا كانت تدرب نفسي على مستوى اللاوعي لنتوقع هذه الأنواع من المكاسب على كل التجارة. هذا النوع من التفكير أدى إلى الكثير من الإحباط وساعات لا تحصى من التحليل. حيث هبطت في نهاية المطاف ويمكنك أن ترى من قواعد التداول أنا وضعت في هذه المقالة، كان أن ننظر في كل من الصفقات التاريخية بلدي ونرى كم الربح كان لي في ذروة مواقف بلدي. لاحظت في المتوسط ​​كان لدي ربح اثنين في المئة في مرحلة ما خلال هذه الصفقة. أخذت تلك الخطوة أبعد من ذلك وخفضت إلى النسبة الذهبية 1.618 أو 1.62 لزيادة احتمالاتي. لماذا تحتاج إلى استخدام المتوسط ​​المتحرك الافتراضي التحليل الفني هو بوضوح طريقتي المفضلة عندما يتعلق الأمر بتداول الأسواق. أنا مؤمن بشدة في أسلوب ريتشارد ويكوف للتحليل الفني وانه بشر عن عدم طلب نصائح أو النظر في الأخبار. كل ما تحتاج إلى معرفته عن تجارتك هو في الرسم البياني. شيء واحد حاولت القيام به في وقت مبكر في مهنتي التجارية كان لإغراق السوق. ما أعنيه بهذا هو أنني سأأخذ على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 سنوات وأقول لنفسي أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ليس متقدما بما فيه الكفاية. وهذا من شأنه أن يقودني إلى أسفل طريق استخدام شيء أكثر سخونة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج وأنا سوف أعتبر خطوة أبعد من ذلك وتهجيرها من قبل x فترات. إذا كنت تقرأ هذا وليس لديهم فكرة، ما أتحدث عنه ثم عظيم بالنسبة لك. ما كنت أفعله في ذهني مع المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج وعدد قليل من المؤشرات الفنية الغريبة الأخرى هو إنشاء مجموعة أدوات من المؤشرات المخصصة لتداول السوق. كنت أعتقد أنه إذا كنت تبحث في السوق من وجهة نظر مختلفة فإنه يوفر لي حافة أنا بحاجة إلى أن تكون ناجحة. حسنا، هذا لا يمكن أن يكون أبعد شيء من الحقيقة. فالسوق ليس سوى مظهر من مظاهر آمال الشعوب وأحلامها. إلى هذه النقطة، إذا كانت غالبية الناس يستخدمون المتوسط ​​المتحرك البسيط ثم تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه حتى تتمكن من رؤية السوق من خلال عيون خصمك. فن الحرب يقول أنه الأفضل في الفصل 3، لذلك يقال أنه إذا كنت تعرف أعدائك وتعرف نفسك، يمكنك الفوز مائة معارك دون خسارة واحدة. إذا كنت تعرف نفسك فقط، ولكن ليس خصمك، قد الفوز أو قد تفقد. إذا كنت تعرف لا نفسك ولا عدوك، وسوف يعرض للخطر دائما نفسك. الأخطاء الشائعة عند استخدام المتوسطات المتحركة باستخدام متوسطات الانتقال المتحرك لدخول التجارة سوف يستخدم العديد من المتداولين المتوسطين المتوسطات عبور المتوسطات كنقطة قرار للاتجار وليس عمل السعر والحجم على الرسم البياني. على سبيل المثال، كم عدد المرات التي كنت قد سمعت شخص يقول فترة 5 فقط عبرت فوق المتوسط ​​المتحرك 10 فترة لذلك يجب علينا شراء هذا العمل في حد ذاته يعني القليل جدا. فكر في ذلك، ما أهمية هذا عقد للسهم لا تظن أن المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر من فترة 5 و 10 فترة يعني أشياء مختلفة جدا لرموز مختلفة أتذكر في نقطة واحدة كتبت رمز لغة سهلة لتحريك متوسط ​​كروسوفرز في ترادستاتيون. ركضت الاختبارات مرة أخرى على عدد قليل من الأسهم والنتائج حيث ممتاز. كنت على يقين من أن لدي نظام الفوز ثم واقع السوق في. بدأت الأسهم للتداول في أنماط مختلفة وبدأت اثنين من المتوسطات المتحركة كنت تستخدم لتقديم إشارات خاطئة. لذلك، وغني عن القول، لقد تخلى عن هذا النظام وانتقلت أكثر نحو السعر والحجم المعلمات مفصلة في وقت سابق في هذه المقالة. عدم استخدام المتوسطات المتحركة الشائعة لا تستخدم المتوسطات المتحركة الشائعة طريقة مؤكدة للفشل. ما هي وجهة النظر في شيء إذا كنت الوحيد الذي يراقب أنني لن تغلب على هذا واحد حتى الموت منذ أن غطينا ذلك في وقت سابق في هذه المقالة. استخدام أكثر من متوسط ​​متحرك واحد كمتداول يوم. عند العمل مع الاختراق كنت تريد حقا للحد من كمية المؤشرات لديك على الشاشة. لقد رأيت التجار مع ما يصل إلى 5 المتوسطات على الشاشة في آن واحد. في رأيي أنه من الأفضل أن يكون على درجة الماجستير من المتوسط ​​المتحرك واحد من المتدرب من كل منهم. إذا كنت لا تصدقني كان هناك دراسة نشرت في أغسطس 2010 من قبل بن مارشال، روتشستر كاهان، وجارد كاهان التي قدمت تحليلا مفصلا للأرباح التداول عند استخدام المؤشرات. وأوضحت الدراسة أنه في الوقت الذي لا يمكننا فيه استبعاد إمكانية أن تكمل قواعد التداول هذه تقنيات توقيت السوق الأخرى أو أن قواعد التداول التي لا نختبرها مربحة، فإننا نبين أن أكثر من 5000 قاعدة تداول لا تضيف قيمة تتجاوز ما يمكن توقعه بالصدفة عندما تستخدم في عزلة خلال الفترة الزمنية التي نعتبرها. لست مستعدا للتخلص من جميع المؤشرات الفنية في مربع الأدوات الخاص بي بناء على هذه الدراسة، ولكن لا تحاول تحويل المؤشرات الخاصة بك إلى الجني في زجاجة. التغيير المستمر للمتوسطات المتحركة التي تستخدمها كانت هناك نقطة واحدة حيث حاولت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع لبضعة أسابيع، ثم تحولت إلى فترة 20، ثم بدأت في تهجير المتوسطات المتحركة. استمرت فترة التجربة والخطأ هذه لعدة أشهر. في نهاية الأمر، كيف تعتقد أن نتائجي تحولت إلى نفسك صالح، واختيار المتوسط ​​المتحرك واحد والتمسك بها. مع مرور الوقت، سوف تبدأ في تطوير العين حريصة على كيفية تفسير السوق. تذكر، لعبة نهاية ليست عن كونها على حق، ولكن أكثر عن معرفة كيفية قراءة السوق. استخدام المتوسطات المتحركة لقياس مخاطر تجارتك المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات هو أداة عظيمة لمعرفة متى يتناسب المخزون مع ملف المخاطر الخاص بي. معظم أنا على استعداد لانقاص على أي تجارة 2 وكما تقرأ في وقت سابق في هذه المقالة سوف تستخدم المتوسط ​​المتحرك 10 فترة كوسيلة لوقف من بلدي التجارة. شيء واحد أود أن أفعل هو أن نرى إلى أي مدى يتداول مخزوني حاليا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10. إذا كان مخزني 4 فوق المتوسط ​​المتحرك، وأنا لن تأخذ التجارة طويلة. لا أستطيع الذهاب إلى الموقف مع العلم بأنني بالفعل تعريض نفسي إلى 4 قيمتها من المخاطر، وهو ضعف نقطة الألم القصوى بلدي. المثال أدناه الرسم البياني هو من نفلكس في 23 أبريل 2013. بعض منكم قد ننظر في هذا الرسم البياني ونعتقد نجاح باهر، والسهم هو ما يصل 22 وعلى حجم عال. بالنسبة لي عندما أنظر إلى نيتفليكس كل ما أراه هو تداول الأسهم بالكامل بنسبة ستة في المئة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط عندما حان الوقت بالنسبة لي لسحب الزناد. وبما أني أستخدم المتوسط ​​المتحرك كدليل إرشادي لوقف التداول، فهذا خطر كبير بالنسبة لي لدخول موقع جديد. في المرة التالية التي تنظر فيها إلى الرسم البياني، حاول التفكير في المتوسط ​​المتحرك البسيط كمقياس للمخاطر وليس مجرد مؤشر متخلف. وضع كل ذلك معا دعونا نتحدث من خلال التجارة بأكملها حتى نتمكن من معرفة كيفية التجارة بشكل فعال يوم باستخدام المتوسط ​​المتحرك بسيط 10 فترة. أول شيء تحتاج إلى تحديده هو مستوى التقلب الذي تتداوله من أجل تحديد أهداف الربح. تذكر أن شهيتك للتذبذب يجب أن تكون في نسبة مباشرة من هدف الربح. للحصول على الغوص أعمق على التقلبات يرجى قراءة المقال - كيفية تداول التقلبات. بالنسبة لي، أتعرض للكسر على فترة 5 دقائق مع تقلبات عالية. الرسم البياني أعلاه من مجموعة الصحة المتحدة من 422013 لديه كل المكونات الصحيحة لنظام بلدي. هناك حجم كبير على الاختراق. السهم يعطي القليل جدا مرة أخرى على الارتداد الأول وكسر عالية بين الساعة 9:50 صباحا و 10:10 صباحا. وأخيرا، فإن المتوسط ​​المتحرك هو ضمن 2 من سعر السهم، لذلك أنا قادرة على إعطاء الأسهم بعض غرفة تذبذب. وبناء على هذا الإعداد يجب أن سحب الزناد الجواب هو نعم، ولكن أنا تظهر عمدا لكم التجارة التي فشلت. هناك ما يكفي من بلوق هناك نظم الضخ والاستراتيجيات التي تعمل لا تشوبه شائبة. سوف تفشل الانفجارات في معظم الوقت. أنت ببساطة تحاول الحد من المخاطر والاستفادة من المكاسب الخاصة بك. في هذا المثال، اندلع السهم إلى قمم جديدة ثم عكست وتحولت مسطحة. بمجرد أن ترى الشموع تبدأ لتطفو جانبية والمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 فترة أكثر، كان الوقت قد حان للبدء في التخطيط لاستراتيجية الخروج الخاصة بك. صحيح أن منهجي الاختراق، كنت قد انتظرت حتى الساعة 11 صباحا وبما أن السهم كان قليلا تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات، كنت قد خرجت من الموقف مع ما يقرب من خسارة واحد في المئة. باختصار المتوسطات المتحركة ليست الكأس المقدسة للتجارة، ولكن إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن تساعدك على قياس متى للخروج من التجارة وأيضا تساعد على الحد من المخاطر الخاصة بك. بقية صديقي متروك لكم، وكيف كنت قادرا على تحليل السوق. إذا كنت لا تحصل على أي شيء آخر من هذه المقالة، تذكر أن أقل هو أكثر والتركيز على أن تصبح على درجة الماجستير من المتوسط ​​المتحرك واحد. ريلاتد بوستهوم اتصل بنا خدماتنا بيلي فير ليك تقدم خدمات برمجة إيسيلانغواج لمنصة التداول تراديستاتيون. معلومات الاتصال يرجى البريد الالكتروني: martyn. whittakermarkplex أو الهاتف 858 668 0874 العنوان البريدي: 14781 بوميرادو الطريق، 110 بواي كا 92064 صفحة الفيسبوك: معدلات انظر سياسة الخصوصية المحدثة لدينا. بيلي النار ليك يوفر خدمات البرمجة إيسيلانغواج لمنصة التداول تراديستاتيون. ترادستاتيونس إيسيلانغواد هو أداة عظيمة. جزء من عملنا هو لمساعدتك على ترجمة التحليل الفني إلى استراتيجيات ومؤشرات أو عرض لي الدراسات التي من شأنها أن تساعد في توجيه التداول الخاص بك. على أساس استخدام تراديستاتيون إيسيلانغواج، ونحن نقدم الخدمات الأربعة التالية: 1) دروس مجانية إيسيلانغواد ليست لغة صعبة للتعلم. لدينا صفحات البرنامج التعليمي مجانية يأخذك من خلال بعض الأمثلة البرمجة خطوة بخطوة بسيطة التي تهدف إلى مساعدة الخاص بك تعلم كيفية تطوير البرامج الخاصة بك. ميزة بيج من هذا النهج هو أنك سوف تطوير مجموعة أداة لضبط لك الأفكار التجارية وكتابة برامج جديدة كلما كنت في حاجة ودون وبدفع رسوم استشارية عالية. 2) البرامج نقوم أحيانا بتطوير البرامج التي قد تجدها مفيدة في تحليلك الفني. وعادة ما تكون هذه البرامج قابلة للتنزيل مقابل رسوم. 3) التدريب نحن نقدم دورات تدريبية إيسيلانغواد عبر الإنترنت. هذه تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع (لا تتردد في إعلامنا من أي موضوع كنت ترغب في تغطية لنا)، آخر ساعة واحدة، بما في ذلك الأسئلة والأجوبة. مرة واحدة كنت قادرا على دفع الآن برامج انقر هنا للحصول على خصومات خاصة على استراتيجيات ماركبلكس. البرنامج 1 فيبوناتشي-كونفيرانس شو-مي ستودي هذا البرنامج متاح للتحميل الفوري ل 74.95 من خلال النقر هنا للدفع باستخدام باي بال. انقر هنا للاطلاع على مزيد من التفاصيل. يعمل هذا البرنامج عن طريق إنشاء خطوط التعرج (على أساس محاور منخفضة وعالية). في كل مرة يتم تأكيد خط التعرج فيبوناتشي المستويات. تتم مقارنة مستويات فيبوناتشي هذه مع مستويات فيبوناتشي السابقة، وإذا كانت قريبة من مستوى المخزنة في الصفيف قد زاد سمكه واحد. يتم استخدام السمة سمك للإشارة إلى أهمية المستوى. يتم رسم مستويات أكثر أهمية على الرسم البياني باستخدام خط سمكا ويتم تمديد خطوط فقط فوق سمك إدخال المستخدم إلى اليمين. انقر هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل ولتنزيل البرنامج 1 البرنامج 2 المحور خطوط التقاء مشاهدة الدراسة لي هذا البرنامج متاح للتحميل الفوري لل 49.95 من خلال النقر هنا لدفع باستخدام باي بال. انقر هنا للاطلاع على مزيد من التفاصيل. برنامج 2 يحسب هذه المستويات المحورية (باستخدام الطريقة الكلاسيكية للحساب، ومستويات وودي، أو مستويات كاماريلا) ثم يسعى إلى إيجاد مستويات المحورية التي هي قريبة من تلك الموجودة سابقا على الرسم البياني (داخل دروس مجانية التدريب غولد باس عضوية ممر الذهب عضوية إذا كنت ترغب في الاستفادة من خيار العضوية انقر على زر، أدناه للاشتراك: وبستوريسوبسكريب: برودوكتيد: 52: نهاية مع خيار العضوية سوف تحصل على الوصول إلى الدورة التدريبية الأساسية جنبا إلى جنب مع أي التحديثات التي أقوم بها في الدورة في المستقبل، وأتوقع أن يقوم الأعضاء بتغذية المعلومات المرتدة حتى أستطيع إنشاء مقاطع فيديو جديدة أو توضيح المعلومات الموجودة، بالإضافة إلى أن الأعضاء سيكونون مؤهلين للحصول على: الحصول المستمر على مواد التدريب الأساسية، وسيتم إضافة مقاطع فيديو ومواد إضافية إلى هذه الدورة التدريبية من وقت لآخر وقت الوصول المستمر إلى أشرطة الفيديو المتوسطة والمواد التدريبية في أقرب وقت تصبح متاحة. القدرة على طلب مواد تدريبية إضافية أو طلب توضيحات أيون من المواد الموجودة. تحميل مجاني كل ربع سنة. كل ربع برنامج أو برنامج تعليمي مختلف من موقع ماركبلكس ستكون متاحة للتحميل دون أي تكلفة إضافية. خصم 20 خصم على أي برامج قابلة للتنزيل أو برامج تعليمية متاحة من خلال ماركبلكس. خصم إضافي 10 على معدلات البرمجة لدينا (مما يجعل خصم إجمالي من 20). القدرة التفضيلية لتقديم اقتراحات للدروس أو البرامج المستقبلية. وصول قسط إلى دروس جديدة عندما تصبح متاحة تتوفر هذه المزايا لك في حين لا يزال عضوا. يجب عليك أن تقرر الانضمام الآن محتوى تمرير الذهب ممر الذهب Q 038 A تعليمي 11 كيفية إنشاء استراتيجية بسيطة إيسيلانغواد ماركبلكس شركة تطوير برامج ترادستاتيون إيسيلانغواج التي قد تجدها مفيدة على حد سواء وسيلة لكسب المزيد من المهارات إيسيلانغواج (من خلال قراءة من خلال رمز البرنامج ) وفي التحليل الفني الخاص بك. هذه البرامج تراديستاتيون قابلة للتحميل مقابل رسوم. انقر هنا للحصول على قائمة بالبرامج والملخصات. أعضاء غولد باس مؤهلون للحصول على 20 من أسعار البرامج عندما يكتبون رمز خصم خاص (انظر ماركبلكسغولد-باس-كونتنت للحصول على أحدث التعليمات البرمجية). أنا أيضا إنشاء دروس إيسيلانغواد مجانا. مرحبا بكم في البرنامج التعليمي 11 في هذه السلسلة من الدروس المصممة لتقديم المفاهيم الأساسية إيسيلانغواج. في الدروس 10، قدم دراسات بينتبار. دراسات بينتبار رسم خط على الرغم من شريط القائمة وكبيرة لإضافة المزيد من المعلومات إلى الرسم البياني دون أن يصبح المخطط تشوش جدا. على سبيل المثال، أنشأنا دراسة بينتبار مظاهرة لتسليط الضوء على محاور على الرسم البياني. إذا كنت ترغب في مراجعة الدروس الأخرى في هذه السلسلة، فهي متوفرة على ماركبلكس في الدروس. إلى أفضل من ماركبلكس كوربوراتيون 8217S المعرفة، كل من المعلومات على هذه الصفحة هو الصحيح، وأنه يتم توفيرها في أمل أن يكون مفيدا. ومع ذلك، لا تتحمل شركة ماركبلكس أي مسؤولية عن أي أضرار، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، ناتجة عن استخدام برنامج أندور للمعلومات المذكورة، ولم يتم تقديم أي ضمانات بشأن مدى دقة هذه البيانات أو اكتمالها. استخدام هذه البرامج أندور المعلومات موزعة على مسؤوليتك الخاصة. أي إستراتيجية أو إستراتيجية لتعلم اللغة أو إستخدامات الطاقة أو الدراسات أو المؤشرات أو دراسات الصفيح أو دراسات بينتبار أو دراسات بروبابيليتيماب أو دراسات أكتيفيتيبار أو الوظائف (والأجزاء الواردة فيها) والتقنيات المرتبطة بها والتي تم تضمينها أو تضمينها في هذا البرنامج التعليمي أو وصف البرنامج فقط ، وقد أدرجت فقط للأغراض التعليمية. ماركبلكس كوربوراتيون. لا توصي بأن تستخدم أي استراتيجيات أو إشارات أو دراسات أو مؤشرات أو دراسات أو دراسات بينتبار أو دراسات بروبابيليتيماب أو دراسات أكتيفيتيبار أو وظائف (أو أي جزء منها) أو تقنيات. استخدام أي من استراتيجيات التداول، والدلالات، والدراسات، والمؤشرات، ودراسات شوم، ودراسات بينتبار، والدراسات بروبابيليتيماب، والدراسات أكتيفيتيبار، وظائف وتقنيات لا تضمن أنك سوف تحقق أرباحا، وزيادة الأرباح، أو تقليل الخسائر. يقدم هذا البرنامج التعليمي استراتيجية بسيطة. ويمكن تصميم الاستراتيجيات لإظهار مكان الحصول على والخروج من الموقف. ويمكن أن تكون آلية لوضع الصفقات في الواقع (مع تأكيد أو إيقاف تشغيله). كما أنها مفيدة لل باكتستينغ. لا ينبغي استخدام الاستراتيجية الواردة أدناه للتداول معها. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك مع 8216mechanics8217 من خلق الاستراتيجية الخاصة بك، بدلا من تقديم استراتيجية قابلة للحياة أو صالحة للاستعمال. وتستند الاستراتيجية المعروضة أدناه على التحريض على الصفقات في المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال. هذه الصفقات يمكن، للوهلة الأولى، تبدو مربحة. في الواقع هذه التقنية قد تعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه ولكن يمكنك أن تكون سيئة 8216chopped حوالي 8217 في الأسواق غير تتجه. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم هذه الاستراتيجية لتكون في السوق في جميع الأوقات، ولا يتضمن مخصص لوقف الخسارة أو الربح المستهدف. وسوف يتم إضافة بعض هذه التحسينات في الدروس القليلة المقبلة. البرنامج هو مبين في هذا البرنامج التعليمي هو متاح تحميل فوري فقط 14.95. أعضاء غولد باس الحصول على 20 خصم إضافي من جميع البرامج وأسعار البرنامج التعليمي. إذا كنت عضو غولد باس تأكد من إدخال رمز القسيمة الخاصة للحصول على 20 خصم من هذه الأسعار. يمكنك العثور على رمز القسيمة على صفحة غولد باس. الخطوة الأولى في العملية هي إنشاء إستراتيجية إيسيلانغواد جديدة بالنقر فوق ملف 8211 نيو 8211 ويندو، وتحديد علامة التبويب إيسيلانغواد والنقر على 8216stategy 8217. إعطاء استراتيجية اسم وأدخل البرنامج على النحو التالي: يخلق البرنامج 2 المتغيرات: ExpAv1 و ExpAv2. وتحدد هذه القيم مساوية للمتوسط ​​المتحرك الأسي باستعمال قيم الإدخال الطول 1 والطول 2 على التوالي كأطوالهما. ثم يبحث البرنامج عن المعابر قبل شريط واحد، يتحقق من أن المتوسط ​​الأسي لا يزال أعلى أو أقل للشريط الحالي ومن ثم يحرض على شراء أو بيع قصيرة. هناك 4 أنواع النظام في ترادستاتيون: شراء، بيع، سيلشورت و بويتوكوفر. شراء يغطي موقف قصير ويبدأ موقف طويل. بيع إغلاق موقف طويل. سيلشورت يغلق وضعية طويلة ويبدأ وضعية قصيرة و بويتوكوفر يغطي موقف قصير. حتى نتمكن من رؤية المتوسط ​​المتحرك الأسي على الرسم البياني (أو على الأقل تقريب أين هو)، لقد استخدمت الأمر تكستنو لرسم النجمة للمتوسطات المتحركة (لا يمكنك استخدام بيان مؤامرة على الاستراتيجيات). بعد إنشاء الاستراتيجية والتحقق من ذلك، فقد حان الوقت لتطبيق على الرسم البياني. افتح مخططا جديدا وانقر على إنزيرت 8211 ستراتيغي وحدد اسم الاستراتيجية التي أنشأتها للتو. يجب أن تشاهد الإطار التالي: تأكد من عدم تحديد هذا الأتمتة، كما يجب أن يكون بشكل افتراضي ثم انقر فوق إغلاق. يجب أن يبدو المخطط الخاص بك على غرار ما يلي: الألوان السهم والنقاط الانضمام الحرف هي تعريف المستخدم. في هذه المرحلة قد ندرك أن الاستراتيجية لديها قيود شديدة، وقد حان الوقت لإعادة تقييمه وربما تغيير بعض مفاهيم التصميم 8211 ربما عن طريق إيجاد وسيلة لتجنب التداول في الأسواق متقلبة. ونحن ربما لا تستخدم TradeStation8217s القدرة الأمثل في هذه المرحلة، ولكن من أجل إثبات هذه القدرة سنقوم الآن 8216optimize8217 الاستراتيجية، على النحو التالي: انقر على الرسم البياني ثم انقر فوق تنسيق 8211 استراتيجيات ثم انقر فوق الزر تنسيق: سوف ترى ثم شاشة الإدخال: انقر فوق الرقم 821698217 بجوار length1 ثم انقر فوق الزر تحسين: أدخل قيم البداية والتوقف والزيادة ثم انقر فوق موافق قم بنفس الشيء بالنسبة للرقم 18 بجوار الطول 2. يجب أن تبدو شاشة إستراتيجية التنسيق الآن كما يلي: انقر على زر التحسين. ويجب أن تشاهد الشاشة التالية: ترادستاتيون يعمل من خلال جميع مجموعات مختلفة من القيم للعثور على الأكثر ربحية. بعد التحسين هناك نوعان من مصادر غنية من المعلومات حول هذه الاستراتيجية. تأكد من أنك في إطار المخطط ثم انقر فوق طريقة العرض. انقر على تقرير أداء الإستراتيجية. يجب أن تشاهد النافذة التالية: هناك ثروة من المعلومات هنا عن الاستراتيجية. استكشاف علامات التبويب المختلفة في الجزء السفلي من الشاشة. لاحظ أن عامل الربح هو فقط 1.17 8211 لا سيما ممتاز 8211 خاصة لأنني لم تؤخذ بعين الاعتبار عمولة أو الانزلاق أيضا، واحدة من مخاطر التحسين في ترادستاتيون هو إمكانية أن يمكنك 8216over - الأمثل 8217 أو 8216curve-fit8217 الاستراتيجية الخاصة بك و الرسم البياني. من خلال القيام بذلك يبدو أنك تحقق ربحا جيدا عندما يحدث في الواقع أن الاستراتيجية الخاصة بك يناسب هذا المخطط المحدد والمدة الزمنية. ويمكن تجنب ذلك عن طريق تطبيق استراتيجية على جداول زمنية مختلفة، وعدد من الحانات والرموز لاختبار صلاحيتها. البرنامج هو مبين في هذا البرنامج التعليمي هو متاح تحميل فوري فقط 14.95. أعضاء غولد باس الحصول على 20 خصم إضافي من جميع البرامج وأسعار البرنامج التعليمي. إذا كنت عضو غولد باس تأكد من إدخال رمز القسيمة الخاصة للحصول على 20 خصم من هذه الأسعار. يمكنك العثور على رمز القسيمة على صفحة غولد باس. هذا البرنامج التعليمي يوضح إنشاء استراتيجية بسيطة جدا. من الواضح أن الاستراتيجية تحتاج إلى بعض العمل، وذلك في الدروس القليلة المقبلة وسوف ننظر في بعض الطرق التي يمكن تحسين الاستراتيجية. إذا كان لديك أي أسئلة حول المواد المذكورة أعلاه أو كنت أود أن أشير إلى تصحيح أو الخطأ المطبعي، يرجى البريد الإلكتروني: سالسماركبلكس.

No comments:

Post a Comment